خلية الازمة: النجف لم تسجل اليوم اي اصابة مؤكدة بكورونا

أهم الاخبار 15 مايو 2020 0 254
خلية الازمة: النجف لم تسجل اليوم اي اصابة مؤكدة بكورونا
+ = -

/بغداد الان /اعلن رئيس خلية الأزمة لمواجهة كورونا في النجف المحافظ لؤي الياسري ان المحافظة لم تسجل اي اصابة مؤكدة لهذا اليوم الجمعة بوباء كورونا وذلك بعد اجراء مسح عشوائي في مركز النجف ومحيط المدينة القديمة، مبينا بان الحالة شبه المؤكدة التي سجلت هي لزائرة من بابل لم تلتزم بتعليمات خلية الازمة وتم ارجاعها بسيارة اسعاف لمحافظتها فورا، مؤكداً في الوقت ذاته اعتذار المحافظة عن استقبال اي زائر للنجف.

وتابع الياسري في بيان تلقت/بغداد الان / نسخة منه ان الحالة شبة المؤكدة تم اكتشافها من قبل المفارز الصحية المنتشرة في المدينة القديمة لزائرة من محافظة بابل داخلة للمحافظة لم تلتزم التعليمات خلية الازمة، حيث تم إرجاعها فورا بسيارة اسعاف الى محافظتها.

ولفت الياسري الى اعتذار النجف للجميع وخصوصا المحافظات المجاورة عن استقبال الزائرين دعيا اياهم الى عدم المجيء للنجف بالوقت الحالي والالتزام الحرفي بقرارات خلية الازمة حفاظا على سلامتهم وسلامة الجميع.

هذا واعلنت صحة محافظة النجف اليوم الجمعة عن اكتشافها حالة شبه مؤكدة بالاصابة بكورونا  لزائر من محافظة بابل وذلك  خلال اجرائها 447 مسحا عشوائيا الليلة الماضية في صفوف الوافدين من  محافظات اخرى للمشاركة في العزاء بمناسبة استشهاد الامام علي (عليه السلام). 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار