أبو مازن: لحظة شمولي بالعقوبات الأميركية كنت في ’جلسة طرب وابلغت الاسدي سأزيد عدد المطربات

أهم الاخبار 12 مايو 2020 0 284
أبو مازن: لحظة شمولي بالعقوبات الأميركية كنت في ’جلسة طرب وابلغت الاسدي سأزيد عدد المطربات
+ = -

/بغداد الان /كشف رئيس ائتلاف الجماهير النائب أحمد الجبوري، (أبو مازن) عن اللحظات الاولى من صدور قرار شموله بالعقوبات الاميركية.  

وقال الجبوري خلال استضافته في برنامج “لعبة الكراسي” الذي يقدمه الزميل هشام علي، تابعتها /بغداد الان /إنه “كنت في أربيل في تلك اللحظة، وكنت مدعوّ مع أصدقاء لسماع الطرب، واتصل بي النائب أحمد الاسدي الساعة الثامنة تقريباً ومشكور على اتصاله.. وقال لي أين أنت.. قلت له أنا في أربيل في جلسة طرب وستبدأ الآن.. سالني لا تعلم ما حصل؟..  قلت له لا.. قال أميركا تتهمك بالقمع والتعدي على حقوق الانسان وتم شمولك بالعقوبات الاميركية”.  

وتابع الجبوري، “وبعدها قلت للاسدي انا الانسان واسألوا النازحين بهذا الشأن.. وقلت له سأزيد من عدد المطربات في جلسة الطرب بعد سماعي بهذه الانباء”.  

واضاف، “وبعدها اتصل بي الحلبوسي قال نحن جميعنا معك”.  

وتابع، “الذي ضلل الأميركان سني وأنا أعرفهم”.   

وبين الجبوري، أن “قضيته المتعلقة بالعقوبات الاميركية ستنتهي، ومن حق كل شخص تصدر بحقه عقوبات ان يوكل محامياً للدفاع عن نفسه”.  

وأعلنت وزارة الخزانة الأميركية أواخر العام الماضي، أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على 4 شخصيات عراقية بتهمة انتهاك حقوق الإنسان وممارسات تنطوي على فساد.  

وذكرت الوزارة في بيان أن العقوبات تستهدف ريان الكلداني ووعد الشبكي وهما من زعماء الفصائل المسلحة، وكذلك المحافظين السابقين نوفل العاكوب وأحمد الجبوري.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار