الحشد الشعبي: أمريكا لن تتجرّأ على استهدافنا فلدينا الكثير من الأهداف في مرمانا

محليات 01 أبريل 2020 0 217
الحشد الشعبي: أمريكا لن تتجرّأ على استهدافنا فلدينا الكثير من الأهداف في مرمانا
+ = -

أكد القيادي في الحشد الشعبي علي الحسيني، أن امريكا التي أفصحت عن نواياها قصف فصائل عراقية، لن تتجرّأ على ذلك، مؤكداً علىامتلاك الحشد كفاءات للرد على كل التحديات.

وقال الحسيني في حديث إعلامي اليوم الأربعاء، إنامريكا تمر بوضع داخلي صعب ومعقد للغاية وتحاول ادارتها نقل ازماتها الىالخارج“.

واضاف الحسيني، أنالحشد الشعبي تطور وقدراته الان اكبر من قدرات عام 2014 ويمتلك كفاءات قادرة على مواجهة كل التحديات،لافتا الى انامريكا لن تتجرأ على استهداف فصائل الحشد الشعبي، واذا ما حدث سنرد ولدينا الكثير من الاهداف في مرمانا، مؤكدا انالرد سيكون مناسبا على اي عدوان“.

فيما عدّ الحسيني أنالتسريبات الاخيرة التي نشرتها بعض وسائل الاعلام الامريكية حول وجود مخطط لاستهداف فصائل في الحشدالشعبي هي محاولة لابعاد الانظار عن تداعيات فيروس كورونا والفوضى الكبيرة التي احدثها بسبب عدم قدرة حكومة واشنطن على تداركهارغم امكانياتها الكبيرة، بالاضافة الى محاولة الاستفادة من خلق الازمات مع دول اخرى في ملف الانتخابات الداخلية“.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز قالت، في تقرير نشرته السبت الماضي، نقلاً عن مصادر أمريكية، إن الإدارة الأمريكية أبلغت القادة العسكريينبالاستعداد للتصعيد ضد جهات ترتبط بعلاقات مع إيران، داخل العراق.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: