بالفيديو .. برئاسة الكعبي : خلية الازمة تعقد اجتماعا موسعا في السليمانية

أهم الاخبار 18 أبريل 2020 0 202
بالفيديو .. برئاسة الكعبي : خلية الازمة تعقد اجتماعا موسعا في السليمانية
+ = -

بغداد الان /

عقدت خلية الازمة النيابية برئاسة السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، اجتماعا موسعا مع خلية ازمة جائحة كورونا في محافظة السليمانية والمتمثلة بالسيد المحافظ هڤال ابو بكر ومدير الصحة وعدد من المسؤولين فيها ، ثم اجرت جولة ميدانية لاحدى مستشفيات الحجر الصحي للمصابين بكورونا في المحافظة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي اجراها وفد خلية الازمة النيابية برئاسة السيد حسن الكعبي ، الى السليمانية ، بحضور نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد ووزير صحة اقليم كردستان سامان البرزنجي ورئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني النيابية د جوان احسان ، والسادة نواب المحافظة . وجرى خلال الاجتماع اعادة تقييم الوضع الوبائي والاجراءات المتخذة لمواجهة فايروس كورونا في المحافظة ، اضافة الى التأكيد على وضع الخطط والاليات التي تتناسب وخطورة هذا الفايروس بالتنسيق مع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية .

واكدت خلية الازمة برئاسة الكعبي على وجوب اضافة محافظي السليمانية واربيل الى اللجنة الاستشارية المختصة بمتابعة الموقف الوبائي والتفاصيل الفنية الخاصة بمكافحة وباء كورونا ، فيما نوهت على اهمية التشديد بتطبيق فرض الحظر واغلاق المنافذ الحدودية .

بدورها اكدت خلية ازمة السليمانية ومثيلتها في اربيل التزامهما الكامل بالتعليمات والقرارات المركزية التي تصدر من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية .

 

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: