رئيس مجلس المفوضين في المفوضية المستقلة للانتخابات يستقبل عدداً من رؤساء تحرير الصحف اليومية

محليات 06 مايو 2021 0 82
رئيس مجلس المفوضين في المفوضية المستقلة للانتخابات يستقبل عدداً من رؤساء تحرير الصحف اليومية
+ = -

بغداد الان /

استقبل رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات القاضي جليل عدنان خلف، اليوم الخميس ٦ أيار ٢٠٢١، عدداً من رؤساء ومدراء تحرير الصحف اليومية في بغداد.
وبيّن رئيس مجلس المفوضين لضيوفه إن هذا اللقاء هو الثاني الذي ينظمه مكتبه للتواصل مع المؤسسات الصحفية والإعلامية، بعد لقاء مماثل مع مدراء مكاتب القنوات المحلية ومدراء الأخبار فيها.
ومن ثم شرح القاضي جليل عدنان خلف للحضور الخطوات التي قام بها مجلس المفوضين منذ مباشرته بمهامه، وصولاً إلى الجهود التي بذلها المجلس من أجل أن تكون مقدمة لتحقيق انتخابات تحظى بثقة الشارع العراقي، وهو ما عملت عليه المفوضية في إطار تحديث سجل الناخبين والدقة في اختيار الشركة الفاحصة الموصى بها من قبل الأمم المتحدة، ومن ثم الشروع بتنفيذ خطة لحث الناخبين على المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها ١٠ تشرين الأول المقبل.
رؤساء ومدراء تحرير الصحف من الحضور، توجهوا بعدد من الأسئلة إلى رئيس مجلس المفوضين عن الموعد المقترح لإعلان النتائج وطبيعة المراقبة الدولية على الانتخابات، ومن ثم طالب الحضور بالسماح لمراسل من كل صحيفة يتم تخصيصه للشأن الانتخابي يجري تسهيل مهمة دخوله إلى مقر المفوضية لإجراء الحوارات والتواصل مع الأقسام والشعب المعنية.
وحضر اللقاء رؤساء ومدراء تحرير صحف الصباح والحقيقة وطريق الشعب والصباح الجديد والزمان والعالم الجديد.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: