الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة

محليات 19 فبراير 2021 0 15
الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة
+ = -

 

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة.
وذكر بيان للهيأة، ان “طقس غد السبت سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً الى غائم جزئياً، وفي المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية” مشيراً الى ان “درجات الحرارة الصغرى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 5 درجات مئوية”.
وأضاف، ان “طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الغربية ودرجات الحرارة فيها تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية ويتحسن الطقس تدريجيا ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً وأحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.
وتابع البيان، ان “طقس الأثنين المقبل سيكون في الوسط والشمال، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً، ولا تغير في درجات الحرارة”.
أما طقس الثلاثاء المقبل سيكون في “المنطقة الوسطى، غائم جزئياً وفي الأقسام الغربية غائماً مع تساقط زخات مطر ليلاً تكون رعدية ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً وفي الشمال صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغيرفي درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً ولا تغير في درجات الحرارة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: