الشركـة العامـة للصناعـات المطاطيـة والإطـارات تسـوق ( ٧٠ ) طـن مـن مفـروم المطاط خـلال شهـر أيلـول الماضـي

اقتصاد 10 أكتوبر 2020 0 285
الشركـة العامـة للصناعـات المطاطيـة والإطـارات تسـوق ( ٧٠ ) طـن مـن مفـروم المطاط خـلال شهـر أيلـول الماضـي
+ = -

بغداد الان /

أعلنـت الشركة العامة للصناعات المطاطية والإطارات إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تسويق كميات جديدة من مفروم المطاط المنتج في مصنع تدوير الإطارات المستهلكة في الديوانيـة .
وقـال مصدر مخول في الشركة في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة ان الشركة سوقت خلال شهر أيلول الماضي كميات من مفروم المطاط بلغت ( ٧٠ ) طن بقياس ( ٣ – ٥ ملم ) إلى القطاع الخاص إضافة إلى تسويق سكراب الأسلاك الحديدية ( Scrap steel wire ) الناتجة من تقطيع وثرم الإطارات المستهلكة وبكمية ( ٢٤٣ ) طن ، لافتاً إلى ان مفروم المطاط يستخدم في أرضيات الملاعب الرياضية ومادة أولية لمختلف الصناعات المطاطية والكيمياوية فيما يستخدم سكراب الأسلاك الحديدية كمادة أولية لصناعة الحديد والصلـب .
وأشـار المصدر إلى ان ( مصنـع تدويـر الإطـارات المستهلكـة فـي الديوانيـة ) يعد من المشاريع البيئية التي تم إنشاؤها بالمشاركة مع شركة أبراج الكوت ويستخدم الإطارات المستهلكة كمادة أولية حيث سيسهم في تخليص البلاد من الإطارات المستهلكة التي تجمعت على مدى سنوات كثيرة لإنتاج منتجات مطاطية مختلفة بمواصفات عالية الجودة وبفترة ضمان كافية وبأسعار تنافسية ، مؤكداً إستعداد الشركة لتجهيز دوائر الدولة والقطاع الخاص بمطحون المطاط بمختلف القياسات والأرضيات المطاطية والمطبات بمختلف الأشكال والقياسات من مقر المصنع التسويقي في محافظة الديوانية في موقع مصنع إطارات الديوانيـة .
ولمزيـد من المعلومات عن منتجات مصنع تدوير الاطارات المستهلكة في الديوانية يرجى زيارة موقع المصنع على الشبكة الدوليـة . http://www.abrajalkut.com

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: