وفد لجنة الامن والدفاع النيابية يلتقي قائد عمليات الفرات الأوسط ويشيد بجهود رجال الأمن لتأمين زيارة الأربعين

أمن 02 أكتوبر 2020 0 91
وفد لجنة الامن والدفاع النيابية يلتقي قائد عمليات الفرات الأوسط ويشيد بجهود رجال الأمن لتأمين زيارة الأربعين
+ = -

بغداد الان /

التقى وفد لجنة الامن والدفاع النيابية ممثلاً برئيس اللجنة النائب “محمدرضا آل حيدر” وعضو اللجنة النائب “سعد مايع الحلفي” اليوم الجمعة قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن “علي الهاشمي”.

وقال الحلفي : جاء هذا اللقاء خلال زيارتنا لمحافظة كربلاء المقدسة من أجل الاطلاع على الخطة الأمنية والوقوف على التدابير الاحترازية التي تتخذها قيادة عمليات الفرات الأوسط لتأمين الزيارة المليونية في أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وأضاف الحلفي : كما تم متابعة الاستعدادات الأمنية ميدانياً والاستماع إلى شرح مفصل بمراحل تنفيذ خطة حماية الزائرين القادمين من مختلف محافظات البلاد والوقوف على اجراءات القوات الأمنية المتبعة لتسهيل وصولهم إلى المراقد المقدسة وعودتهم إلى محافظاتهم بيسر وأمان.

الحلفي دعا إلى تكثيف العمليات الاستباقية لمنع العصابات الإرهابية من تنفيذ مآربها الدنيئة فضلاً عن مضاعفة التدقيق الامني والتعاون مع المؤسسات المعنية بالملف الخدمي والصحي للحفاظ انسيابية الزيارة وأدائها على أكمل وجه.

كما وأشاد رئيس لجنة الأمن والدفاع بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن بمختلف التشكيلات والصنوف وتحملهم للسهر والتعب من أجل تأمين زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) وحفاظهم على سلامة الزائرين .

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: