ترامب يتهم اوباما وجو بايدن بالتجسس على ادارته

دوليات 20 يوليو 2020 0 230
ترامب يتهم اوباما وجو بايدن بالتجسس على ادارته
+ = -

بغداد الان /

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرة أخرى سلفه باراك أوباما ونائب الرئيس السابق جو بايدن بالتجسس على إدارته .

ونقلت قناة فوكس نيوز في مقابلة /عن ترامب قوله إنه ” اذا قام اوباما بارتكاب نفس الحيلة فسيواجه عقوبة السجن 50 عاما بتهمة الخيانة “، مضيفا أن ” اوباما ارتكب جريمة الخيانة فيما يتعلق بالتدخل الروسي في الانتخابات السابقة عام 2016 “.

واضاف أن ” اوباما تجسس على حملته السابقة وهذه خيانة ، وانه مع بايدن كانوا يتجسسون على حملتي واتضح انني كنت على حق فلنرى ما سيحدث لهم “.

وتابع أن ” ترامب قام بمقارنة قدراته العقلية مع منافسه جو بايدن قائلا إن ” بايدن لايستطيع ربط جملتين معا ولايمكنه الاداء في اختبار معرفي ، وانه حين يسأل اسئلة فان بايدن ينتظر الملقن ، فهل يريد الشعب الامريكي ذلك ونحن في عصر لدينا فيه مشاكل مع دول اخرى تتطلع الى احصاء مساؤنا ؟ “، بحسب قوله .

وادعى ترامب في المقابلة أنه ” دائما على حق فيما يتعلق بفايروس كورونا وانه سيختفي على الرغم من ان الفايروس قتل 143 الفا و200 امريكي حتى الان مما يجعل البلاد الأكثر تضررًا من الفايروس في العالم “.

و هدد ترامب أيضًا بالاعتراض على قانون تفويض الدفاع الوطني للكونغرس إذا كان يحتوي على بند لإزالة جميع اعلام الكونفدرالية والأوسمة ، بما في ذلك الاسماء ، من القواعد العسكرية الأمريكية.

وكان ترامب قد اظهر في الماضي أنه كان يتعاطف مع علم ورموز الكونفدرالية في الحرب الأهلية الامريكية بين اعوام 1861 الى 1865، قائلا “عندما يحمل الناس بفخر أعلامهم الكونفدرالية ، فإنهم لا يتحدثون عن العنصرية، إنهم يحبون علمهم ، إنه يمثل الجنوب الامريكي “. بحسب زعمه .

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: